صه صه
تَأمَّل" حْمِيدَة لَفْقيه " شَهْرًا و نطَقَ عَهْرًا ، ذاك حال المُتَفَيْقِه المُتَخَصِّص في تكييف الفتاوى وفق جنس الواقع . و بما أن الاتحاد العالمي لجهلاء المُسْرِفين يرأسه بالنيابةالشيخ الفحل " حميدة لفقيه "وفق تخصصه المقاصدي المكشوف في القضاياالجنسية الساخنة المعروضة أمام القضاء المغربي.
لابأس إذن أن نتابع هلوسات الفحل المُتَفَيْقِه من خلال مقاله الإباحي الذي كشف عن أخر صيحات الإفتاء البرونوغرافي . كيف لا ؟! .. و "حميدة لفقيه" يروي لنا بمداد قلمه الشائخ أنهمنذ تفجرت قضية بوعشرين وهو يستجمع كل ما يمكنه التحلي به من صبر وتصبير، وتريث وتأنٍّ، في انتظار أن ينقشع الغبار ويفهم أكثر وأفضل. ثم لم يفهم إلا ما هو أسوأ وأقبح.
و لأن فتاوى فقه الإغتصاب تحتاج لخبرة كافية في تبيينحجم الإنتصاب و تبيان تُبَّان المؤخرات .فإن " حميدة لفقيه "و بعد ارتخاء قلمه ،إهتدى إلى أن النسوة – وفق صريح تعبيره - اللاتي يتم إخفاؤهن في القاعة المغلقة، من المؤكد الآن أنهن قد ساهمن أو اسْتُعْمِلْن في اغتصاب رجل: في أمنه وعِرضه وحريته وكرامته ومهنته !.
أما هل تعرضن هن للاغتصاب؟ وهل تم الاتجار بهن؟ فهذا ما زال في طور “الادعاء”، وينتظر حكم القضاء والقدر.والله حتا قالها نائب رئيس الاتحاد العالمي لجُهلاء المُسْرِفين الرئيس السابق لحركة الإصلاح و التوحيد!
و يمكني الجزم بأن " حميدة لفقيه "أراد أن يجعل من توفيق بوعشرينالمُعْتقل بشبهة التورط في جرائم الاتجار بالبشر فيمقام نبي الله يوسف . بل سيخرج مُناديا في الأتباع أنظروا إلى قميص بوعشرين هل قُدَّ من دُبُرٍ أم قُدَّ منقُبُلٍ؟!
حيث أن فتنة النسوة بجمال قلم بوعشرين، جعلتهن يَهِجْنَ بالغرام لدرجة أنَّهُنَّقد رَاوَدْنَه ُفي مكتبه و قُمْنَ بتشغيل ألات التصوير، في حين أن توفيق أبى و أراد الخروج من المكان ، فمَزَّقْن له قميصهمن الخلف .
صَهٍ .. صَهْ!
ثم كلاَّ سوف يعلمون ؛ أن دجال جماعة التوحيد و الإصلاح يُحَرِّف الكَلِم عن مواضعه، لأن المُتهم بوعشرين نزع سرواله و ليس قميصه و أن ممارسة الجنس الفموي لم يمكن أن تحصل بالغصب و الاغتصاب إلا ضد النسوة يا رويبضة المقاصد.
ألا يعلم " حميدة لفقيه " بأن النسوة هن اللواتي تم اغتصابهن من الدبر و ليس قميص بوعشرين ؟!
ألا يعلم الرويبضة أن ابتزاز مُستخدمات عاملات مستضعفات لممارسة البغاء مقابل الغذاء جريمةتُحرّمها شريعة مكارم الأخلاق؟!
و لأن المُتَفَيْقِه ذو القلم الشائخ لا يهتم بالحياء الذي هو شعبة من شعب الإيمان ، فإنه لا يستحي من الشيب الذي في رأسه حين يُهَرطِق بالقول أنه بناءً على قول حكماء الصوفية “أَلْسِنَةُ الْخلق أَقلَام الحق " ، فقد أَنْصَتُّ كثيرا – وما زلت أُنصت – إلى عامة الناس، رجالا ونساء شيبا وشبابا، فلم أجد إلا من يجزم أن القضية “مخدومة” وفيها “إنَّ”، ولم أجد أحدا يصدق الروايات الرسمية أو يحملها على محمل الجد”.
و حتَّى يَطْمَئِّن قَلْبُهُلِصدق كَذِبِه ، فإن قلم ولاد الشعب يؤكد لرُوَيْبِضة الإتحاد العالمي لجهلاء المُسْرِفين، وأنَّ المُوَقِّع أسفله يوضح لكل دعاة النصب أنصار حبة الإنتصاب أن المغربيات المُستضعَفات لَسْنَ سبايا تستباح أعراضهن في معسكر خلافتكمأو جواري" جُوطَابْل" عند مُرشد دولتكم المنشودة على منهاج الإخوان ، حتى نخاف أن ندافع عن المشتكيات فكرامتهن أسمى من كل فتاويكم الضالة و المُضلة .
وااااا حميدة لفقيه ! ... يا مفتي نصرة أقلام الإغتصاب !
لم نكن نعلم أن افتتاحيات تمجيد بنكيران كان ثمنها عدم تحريك مساطر المتابعة و التستر عن الفساد الأخلاقي الذي سقط فيه قلم أخطار اليوم !
لم نكن نعلم أن مرجعية التوحيد و الإصلاح تُوَفر حجاب العِفَّة الدَعَوي لجرائم الاتجار بالبشر و ممارسة البغاء و القوادة و التلذذ في احتقار المرأة !
لم نكن نعلم أن مرجعية البقر تتاجر في البشر و لسان حالهم يردد ” الرخيصات هن المُستضعَفات ” !
إن القضية ليست" مخدومة و مافيهاش إنَّا".. هذه القضية مفهومة "الجماعةفيها ضامة حَسَن البَنَّا ".
و لأن شروط المحاكمة العادلة متوفرة بضمانة الدستور و القانون المغربي فلا يمكن أن تستمر القوى الحية المدافعة عن كرامة المرأة التي تعتبر أسمى من أي إعتبار صحفي أو دعوي ، لا يمكن أن تستمر صامتة و نحن نتابع واقعة القذف في أعراض الضحايا.
عبد المجيد مومر الزيراوي
شاعر و كاتب مغربي